متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » Pacifica Stress & Anxiety
 Pacifica Stress & Anxiety icon

Pacifica Stress & Anxiety

0 votes, 10.0/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

Pacifica Stress & Anxiety

تنزيل Pacifica Stress & Anxiety للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف باسيفيكا

الإجهاد والقلق والاكتئاب يمكن أن تحصل في الطريق من أنت تعيش حياتك. Pacifica يعطيك علم النفس-تصميم الأدوات للتعامل معها على أساس العلاج السلوكي المعرفي ، الذهن التأمل والاسترخاء والمزاج/تتبع الصحية.

الإجهاد والقلق والاكتئاب الناجمة عن دورة مستمرة من الأفكار السلبية. والأفكار تسبب المشاعر والعواطف المادية التي تتسبب الإجراءات. Pacifica يساعد على كسر هذه الحلقة باستخدام الأدوات التي تستهدف كل من مكوناته. يوما بعد يوم, عليك أن تتعلم لإدارة الإجهاد والقلق والاكتئاب في وتيرة الخاصة بك. نحن لا حول الإصلاحات السريعة أو وعود كاذبة. نحن على وشك التقدم الحقيقي, يوم واحد في وقت واحد.

#1 – BuzzFeed مذهلة تطبيقات لأي شخص يعيش مع القلق
#1 – فوربس’ 4 تقنيات الابتكار في مجال الصحة النفسية

الاسترخاء و التأمل الذهن أدوات الصوت
الهدوء في لحظات من التوتر أو القلق باستخدام واحدة من باسيفيكا 25+ تمارين الصوت ، بما في ذلك التنفس العميق واسترخاء العضلات التصور الإيجابي ، الذهن تأملات, وأكثر من ذلك. هذه الأنشطة إلى الاسترخاء soundscapes مثل أمواج المحيط أو العواصف الرعدية.

المصحوبة بمرشدين الذاتي مساعدة مسارات
لدينا علم النفس-تصميم مسارات تشمل الدروس الصوتية و الأنشطة المفيدة لمساعدتك مع التوتر والقلق أو الاكتئاب. وتشمل هذه تمهيدية الطريق مسارين تركز على العلاج المعرفي السلوكي ، و الذهن المسار.

المزاج تعقب
معدل المزاج والمشاعر طوال اليوم ، إضافة ملاحظات محددة (الوضع الزناد ، إلخ.) لذلك يمكنك ملاحظة أنماط نرى تحسنا مع مرور الوقت.

يعتقد تسجيل دفتر اليومية و تحليل
استخدام باسيفيكا النفسي-تصميم الفكر أدوات التحليل لمعرفة كيفية مشوهة تساهم أنماط التفكير القلق الخاص بك. Pacifica يستخدم العلاج المعرفي السلوكي تقنيات تساعدك على التفكير بطريقة أكثر توازنا ، مما يساعد على كسر التفكير السلبي دورة.

التحديات اليومية و تتبع الهدف
Pacifica يستخدم العلاج المعرفي السلوكي تقنيات تساعدك على مواجهة القلق الخاص بك يوم واحد في وقت واحد ، و العمل تدريجيا نحو أهدافك طويلة الأجل عبر التحديات اليومية.

تعقب الصحة
تعيين المسار اليومي الأهداف الصحية العادات التي تؤثر على القلق (ممارسة الرياضة والنوم الكافيين, الكحول, الخ.). معرفة أي من هذه تثير القلق الخاص بك استنادا إلى أنماط في المزاج. ممارسة الرياضة والنوم الكافيين يمكن أيضا أن تكون مأهولة بالسكان باستخدام أبل التطبيق الصحية.

المجتمعات و المجموعات
لم تكن وحدها في هذا. قصص حصة والمشورة أكثر مع باسيفيكا الأقران-دعم المجتمع.

PACIFICA الوصول الكامل التسعير & الشروط
Pacifica مجاني لتحميل والاستخدام. Pacifica الوصول الكامل يسمح للاستخدام غير محدود من مجموعة من الأدوات متاحة من خلال الاشتراك تجديد السيارات. هناك اثنين من الخيارات:

1 شهر: $8.99
1 سنة: $53.99

هذه الأسعار هي الولايات المتحدة للعملاء. التسعير في بلدان أخرى قد تختلف الرسوم الفعلية قد يتم تحويلها إلى العملة المحلية حسب بلد الإقامة. سيتم احتساب الدفعة إلى حساب Google اللعب الخاصة بك في تأكيد الشراء.

الخاص بك باسيفيكا الوصول الكامل الاشتراك تجدد تلقائيا في نهاية كل فصل دراسي بطاقة الائتمان الخاصة بك سوف تكون مشحونة من خلال حسابك في Google Play. يمكنك إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت من إعدادات حسابك في Google Play ولكن المبالغ المستردة لن يكون الجزء غير المستخدم من الأجل.

بحاجة إلى مساعدة مع التطبيق ؟ يرجى البريد الالكتروني info@thinkpacifica.com

شروط الخدمة: http://thinkpacifica.com/tos.html
سياسة الخصوصية: http://thinkpacifica.com/privacy.html

تحميل Pacifica Stress & Anxiety للاندرويد برابط سريع



Pacifica التحديث 7.0.3

2018-10-03

ويتضمن هذا الإصدار إصلاحات الشوائب والتحسينات.

Get it on:
Get  Pacifica Stress & Anxiety on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك