متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة – جريمة سباق أل
 شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة – جريمة سباق أل icon

شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة – جريمة سباق أل

0 votes, 10/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة – جريمة سباق أل

تنزيل شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة – جريمة سباق أل للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشرطة مطاردة الطريق السريع

الحصول على العمل بسرعة سيارة الشرطة مع تجربة محاكاة القيادة. سباق في شوارع المدينة و الانجراف عبر دبي السريع في سرعة قصوى. ندخل في السرقة اللعبة قضية جنائية. هذه محاولة الشرطة مطاردة الطريق السريع في المدينة و تصبح محترف شرطي الشرطة. موضوع هذه اللعبة هو إلى المدينة مطاردة اللصوص الذين يرغبون في نهب البنك والهروب من هناك. واجبك كما ضابط الشرطة هو وقف هذا السطو على بنك. تظهر المجرمين أن هناك ضابط شجاع لوقف هذه السرقة الكبرى المهمة في أي تكلفة. الحصول على نفسك على استعداد سوبر الأطراف وتظهر المجرمين ما كنت قد اكتسبت في مباريات الشرطة. المدينة كلها في خوف اللصوص المتخصصين عالية ويتم تنفيذ السرقة دون أي خوف من جراند مطاردة من الشرطة. أنت ضابط الشرطة السريين الذين يمكن أن تجلب السلام إلى المدينة الكبرى.

في هذه الشرطة والي اللعبة هناك مهمة في أمامك ، عليك أن تتوقف عن هذه السرقة الكبرى في المدينة. مطاردة شعبية اللصوص في شوارع مدينة الجريمة. واجبك كما ضابط الشرطة هو الحفاظ على الطرق السريعة المدينة مكان آمن من قبل القيادة المطلوبين من المجرمين و اللصوص الشارع. أثناء مطاردة البعثة قيادة سيارة الشرطة بسرعة عالية وجعل المنعطفات الحادة على الطرق في المدينة. المطلوبين عصابات المافيا و المدينة اللصوص في محاولة الهرب من سيارة الشرطة الخاصة بك. تصل سرعة المطاردة الساخنة سيارة شرطة في الطريق لا نهاية لها و اطلاق النار على المجرمين. تذهب بسرعة ، وضرب السيارات الجنائية و كسر السرعة المحددة في هذا العمل الرتيب لعبة الشرطة.

التمتع في نهاية المطاف سباق الفاخرة سيارة الشرطة. المرور السريع الاندفاع يعطيك لافتة للنظر المرور الهروب من الخبرة. الاستفادة من التي لا نهاية لها مشغول الطريق واطلاق النار على العصابات. السريع والحد من أقل الطرق السريعة مليئة عالية السرعة السيارات والحافلات والشاحنات المرور. هذه النقل العام تتداخل مع أنك عندما تضغط على سارق سيارة جيب. فقط أفضل المتسابقين تماما دودج السيارات الفاخرة على الطريق.

تأكد من المهارات الخاصة بك اطلاق النار يمكن أن تواجه كل التحديات في الأسفلت المسارات. كل سباق المكان أجواء فريدة من نوعها و الشعور. في هذا السباق الكمال البيئة مواجهة معقدة القيادة على طرق وعرة و تصبح متسابق حقيقي من قوة الشرطة. قيادة قوة الشرطة سيارة شرطي على المستحيل المسارات والقيام المثيرة المدقع. الانجراف, لفة والقفز في سيارة الشرطة الخاصة بك, استخدام نيترو الداعم القبض على لصوص البنوك.

محرك سريع سيارة الشرطة حتى نهاية المرور على الطرق السريعة و تجربة حياة سائق الشرطة. هذه قيادة سيارة الشرطة لعبة يقدم لك متعة سباق مع الجنائية الموضوع الذي سوف تساعدك على أن تصبح ملك المتسابقين في شوارع المدينة. هل أنت متحمس للحصول على وراء عجلة القيادة من سوبر سيارات الشرطة و سباق ضد لصوص البنوك ؟ ثم حاول هذا لعبة محاكاة الشرطة.

التكنولوجيا العالية سيارة الشرطة بنيت مع سريع لاطلاق النار مدفع رشاش. اطلاق النار على المجرمين سيارة مع رشاش. هل الهدف هو للقبض على اللصوص. جعل الطائرة واتخاذ قطع قصيرة تتحول من وعرة الطين الطريق ومنع العصابات.

محرك بعناية على تسلق تلة الطرق الإسفلتية. استخدام الخاص بك المهنية شرطي القيادة و المهارات السباقات. هناك بعض الأوقات خطورة القنابل على الطرق الوعرة. استخدام سيارة الشرطة الخاصة بك تدريب القيادة وتجنب هذه القنابل مثل أسطورة الأطراف. تذكر! إذا كنت تصطدم هذه القنابل الفتاكة ، الشرطة برادو سوف يتم تدميرها.

كاملة مطاردة البعثة وفتح الجديدة أسرع الشرطي الشرطة سيارات 4×4 جيب والسعي المركبات. تحميل هذه الشرطة مطاردة الطريق السريع في المدينة لعبة والقيام أكبر القفزات و أسرع الانجرافات المثيرة. تسريع 4×4 جيب الشرطة و حرق أعلى الطرق السريعة.

لعبة الميزات:
? مجموعة كبيرة من سيارات الشرطة
? المؤثرات الصوتية الحقيقية من سيارة الشرطة صفارة الإنذار.
? الأمثل الميل نحو سلس ، وتوجيه & الضوابط انتقاد
? المتطرفة السعي الطريق السريع حيلة قيادة السيارة
? بالسيارة في شوارع المدينة أثناء مطاردة اللصوص
? الشرطة سباق السيارات لعبة مناسبة للأطفال والفتيان والفتيات
? حقيقية رجال الشرطة ضد اللصوص التحدي.
? واقعية قيادة السيارة ومطاردة محاكاة

تحميل شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة – جريمة سباق أل للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة – جريمة سباق أل on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك